كيف تنظيف منزلك كاملا فى 4 ساعات



الآن الجزء الصعب فعلت ذلك أنت جاهز للغبار الأثاث. بدءاً من الأعلى، إزالة كافة العناصر الصغيرة من الرفوف وقمم الجدول وتلميع الأسطح الخشبية بالزيت أو الشمع الذي تفضله أيا كان.

لمصابيح، إذا كان مغطى الظل في النسيج، إزالته ووضعه جانبا لتكون فراغ فضاء، ثم فقط تمحو مصباح نفسها، ورفعه للغبار تحت.

مسح كل عنصر أسفل قبل وضعه مرة أخرى. سوف تحتاج إلى استخدام قطعة قماش منفصلة مع ويندكس أو شيئا من هذا القبيل للغبار كناكس نيك حيث أنها لا تحصل على ملطخ بالزيت أو الشمع.

شركة تنظيف منازل الجهراء
شركة تنظيف الجهراء
شركة تنظيف المنطقة الرابعة
شركة تنظيف المنطقة العاشرة
تنظيف كنب
شركة تنظيف كنب

الكتب على الرفوف هي آخر من تلك الوظائف التي يمكنك اتخاذها على واحد كل أسبوع. الغبار الرفوف، وجبهات وقمم من الكتب كل أسبوع، ولكن أحياناً أنه من الجيد أن تأخذ جميع الكتب من على الرف والغبار كل واحد.

كنت على استعداد للأرضيات
عند الانتهاء من كل من الغبار أنت مستعد للفراغ. مصباح ظلال ووضعها مرة أخرى. ينبغي أن تكون أي الأثاث المنجد في فراغ فضاء كل أسبوع.

استخدم أداة الركن أولاً للحصول على حواف وزوايا للكلمة. ثم ينتقل إلى البسط والسجاد.

وأخيراً، قم بتنظيف الأرضيات الصلبة. استخدام بلادي العلبة الفراغ لتلك المهمة، ولكن إذا كان لديك فراغاً تستقيم قد ترغب في اكتساح.

في حالة قذرة حقاً، مع الاوساخ عالقة في أرضيات مشمع أو بلاط، يمكنني استخدام الرول الأسفنج رئيس اجتماع ودلو. إذا لم تكن فقط معتدلة القذرة يعمل اجتماع ستوكات مبللة قليلاً جيد جداً. للخشب الصلب أو صفح يجب التأكد من اتباع الإرشادات للتصنيع للتنظيف.

المفضلة الجديدة تنظيف أداة للأرضيات الخشبية
س-أرز إيسيورينج ستوكات تدور اجتماع الأطراف، والكلمة دلو تنظيف الأرز سيستيمو إيسيورينج ستوكات تدور اجتماع الأطراف، الكلمة دلو تنظيف النظام
اشتريت أصلاً هذا اجتماع للجدران نظيفة مع. انتقلت مؤخرا إلى منزل مستأجر قد رسمت الجدران التي كانت في حالة جيدة، ولكن قذرة. بدلاً من إعادة رسم، قررت أن تحاول تنظيف الجدران. وكان هذا اجتماع ممتاز لهذا الغرض. اجتماع خفيف جداً جيدة جداً للعامل النفقات العامة.

الآن أنا أيضا استخدامه في بلادي الأرضيات الخشبية. ستوكات رائعة لتنظيف، ومزايا اجتماع الأطراف سلسلة. بزر الزيادة والنقصان، يمكن أن يكون لاجتماع الأطراف كالرطب أو الجاف كما تريد. عندما تحصل على رأسه قذرة جداً، كنت مجرد رمي في ماكينة الغسيل.

ويبدو أن إليه الغزل قوي. لقد استخدمت ثلاث مرات في أسبوع للأشهر الثلاثة الماضية، ويعمل كذلك اليوم الذي حصلت عليه.

أود أيضا أن استخدام مؤتمر الأطراف إلى تطبيق ويمان الخشب الكلمة البولندية ومرمم. أنا أحب هذه الكلمة البولندية، حقاً أن يجلب لي الأرضيات الخشبية القديمة مرة أخرى إلى الحياة. إذا كنت تستخدم لاجتماع الأطراف أن تطبق هذا البولندية، وضعه في ماكينة الغسيل فورا بعد ذلك. إذا كنت تسمح لها الجافة مع البولندية على ذلك اجتماع الأطراف سوف تحصل على قاسية.

بين التلميع أنا فقط رطبة باتاكا في الطوابق، الغزل اجتماع جافا كما يمكن الحصول على ذلك.

اشتر الآن
تهانينا على عمل الممتاز الذي قام به!
يا للعجب! عمل جيد، والآن وضع مواد التنظيف الخاصة بك بعيداً والجلوس والاستمتاع بتنظيف المنزل الخاص بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق